cuisine om areej مطبخ ام اريج cuisine om areej مطبخ ام اريج
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

نصائح حتما ستفيدكي كيفية العناية بالبشرة طبيعيا

نصائح حتما ستفيدكي كيفية العناية بالبشرة طبيعيا




 نصائح كيفية العناية بالبشرة

كيفية العناية بالبشرة الجافة وتبيضها
كيفية العناية بالبشرة الجافة بالمواد الطبيعية
روتين العناية بالبشرة الجافة
العناية بالبشرة الجافة والحساسة
منتجات العناية بالبشرة الجافة
روتين العناية بالبشرة الجافة في الشتاء
العناية بالبشرة الجافة في الصيف
ماسكات للبشرة الجافة والمتقشرة


الرجاء دعمنا.... نحن نتعب لجمع المعلومات وعمل مونتاج لفيديوهات لتجدوها سهلة فلا تبخلو علينا بالاشتراك في قناتنا   , ومشاركة مواضيعنا مع أصدقائكم وأحبابكم وشكرا جزيلا .

 الوجه : 

الوجه يا بنات خاصو يتنظف كل يوم خاصة كي نجو نديرو ماكياج، نديرو فرشاة تاع لوجه وديرو لغاسول تاع لوجه من اختياركم ولي موالم لوجه ديالكم راني دايرة في قناتي فيديو على الغسول و كل بشرة واش يخرج عليها اشري على حساب نوع بشرتك ، مليح تنضفي البشرة صباح و قبل ما ديري مكياج وبالليل قبل ماترقدو ضرووووووري باش تنظفوا لبقايا تاع لماكياج وتنظفوا أيضا الترسبات تاع النهار نهار كامل لوجه يعرق وينشف وأيضا التلوث دخان تاع السيارات ... 

- الإبطين 🙌 : 

حذاري ثم حذاري من مزيل العرق خااااااصة بعد تدواش شوفي فيا مليح ردي بالك راح يتسببلك في اسوداد المنطقة و راح يتسبب في سرطان الثدي ماننصحك بيه ديري ستيك من نوع لمليح ولي ماتقدرش يعني على المصروف ومن احسن حاجة طبيعية دري شب و المسك تع الحجر الابيض طحنيهم مليح حتى يولو مسحوق هاد بعد تدواش راح ماتعرقيش سمانة لارائحة كريهة ولا تشماخ وماتكتريش بزاف لانو شب يغلق المسامات لكن أفضل حل هو الستيك .

- الفم 👄: 

هادا راه يشكل نقطة مهمة غسيل الاسنان ثلاث مرات يوميا ونزيدكم فصاك لي تهزو ضروري تكون عندكم شيتة سنان إضافية ومعجون الأسنان صغير باش إيلا خرجت وكليتو في كاش بلاصة تحكو سنانكم (خصوصا لا شربتو قهوة أو عصير الليمون🍋)، لبنات لي ايعانيو من رائحة الفم يكفي تمضعي لعواد (قزبر أو معدنوس 🍀🌿) راااائع لرائحة الفم مضغوه فالصباح وفالليل. ويلا راح تتزوجي بخاخ الفم ديريه من القائمة الاساسية تاع الجهاز و الا حبيتي سنيك يبياضو مضمضي فمك بمغرف زيت زيتون كل صباح على الريق
- الأذنين 👂:
 نظفوهم بالعواد لقطن مرة فالأسبوع ملي تدوشو مسحو مليح وماتفوتوش مرة فالأسبوع فقط لأنو ماش مليح .

- الجسم : 

كيف قلنا ضروري طرفي حالتك قبل ماترقدي اولا دوشي غير للجسم باش تخلصي من العرق وحتى من الاوساخ لي يتعرض ليها لجسم طيلة اليوم. وكي ادوشي واتكملي امسحي جسمك كامل بزيت جونسون تاع لي بيبي و هو مبلول . راح تخلي جسمك رطب كي الزبدة . وبلا ماتنساي ادا كنت متزوجة ولا مقبلة على الزواج اشري كريم مرطب ولا حليب الجسم (lait de corp ) كاين تاع (nivea) بزاف شباب اللي يخلي ريحة مليحة في الجسم وادهني بيه جسمك . 

- الرجلين 👣 : 

يليق دايمن قبل ما نرقدو نغسلو رجلينا بالماء دافي و نديرولو ملح الاستحمام و نخلوهم 15 دقيقة امباعد نديرولهم زيت زيتون ز نعلفوهم و نرقدو بيهم هكداك و تقدرو مام ديرو فازلين . راني دايرة فيديو في قناتي بالتفصيل على العناية بالرجلين حشاكم.

- اليدين 💅 :

 ظفارنا خاصهم يكون مبرودين مليح ونقيين هداك الزغب الرقيق لي يجي فصباعنا ضروري نقوه و في قناتي تلقاو فيديو بالتفصيل على اليدين ادخلو و شوفوه.
ما تقرايش و تروحي حبيبتي ديريلي جام فالكمنتار و ادخلي لقناتي أبوني و فعلي الجرس و ربي يفرحك ان شاء الله



اقرأ ايضا :

بالصور موديلات رائعة طلاء اضافر 2020
طريقة دمج ألوان ماكياج العيون بالصور شرح وافي
⁦جديد فساتين العروس للمتحجبات 2021 أجمل روب مارياج


عن الكاتب

مطبخ ام اريج-CUisine om areej

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

cuisine om areej مطبخ ام اريج